نُشر في 18-02-1446 هـ ، 01:28 مساء الموافق 22-08-2024

حققت جمعية التنمية الأسرية بالمدينة المنورة "أسرتي" إنجازًا جديدًا يُضاف إلى سجلها الحافل بالتميز، حيث حصلت على نسبة 99.33% في تقييم الحوكمة، وفقًا لتقرير المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي.

يعكس هذا الإنجاز التزام الجمعية المستمر بتطبيق أعلى معايير الشفافية والمساءلة في إدارة مواردها وأنشطتها، ويعزز مكانتها كإحدى الجمعيات الرائدة في المملكة.

وبهذه المناسبة، عبّر رئيس مجلس إدارة الجمعية، الشيخ الدكتور عبدالباري بن عواض الثبيتي، عن فخره بهذا الإنجاز قائلاً: "إن تحقيق هذه النسبة في تقييم الحوكمة ليس نهاية المطاف، بل هو بداية لمرحلة جديدة من التميز والريادة، ودافع قوي لمواصلة تقديم الجمعية لخدماتها وبرامجها المتميزة للأسر في المدينة المنورة، والسعي لتحقيق رؤية الجمعية ورسالتها وأهدافها لتصبح جمعية رائدة في مجال التنمية الأسرية."

وأضاف الدكتور الثبيتي: "نحن فخورون بهذا الإنجاز الذي يمثل تحديًا جديدًا لنا؛ حيث إن تحقيق هذا المستوى العالي من الحوكمة يضعنا أمام مسؤولية أكبر، وهي الحفاظ على هذا الإنجاز وتطويره".

وأكد على مواصلة تعزيز دور الجمعية في بناء الأسرة وخدمة المجتمع؛ وشكر بهذه المناسبة أعضاء الجمعية العمومية ومجلس الإدارة وأمين عام الجمعية وإدارتها التنفيذية وفريق العمل بها على جهودهم الكبيرة والمستمرة في الارتقاء بالجمعية وبرامجها وتحقيق أهدافها.


صور الخبر ( )


التعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً ..