جمعية أسرتي تهنئ القيادة والشعب بيوم الوطن

احتفلت جمعية التنمية الأسرية بالمدينة المنورة (أسرتي) باليوم الوطني الــ 88 للمملكة العربية السعودية, بحضور المدير التنفيذي, ومدراء الإدارات وكافة موظفي الجمعية, بقسميها الرجال والنساء, إضافة إلى مشاركة المستفيدين من برامج الجمعية التثقيفية والتوعوية والإرشادية.
ورفع نائب رئيس مجلس الإدارة سعادة الدكتور علي بن إبراهيم الزهراني, التهنئة للقيادة الرشيدة بهذه المناسبة العزيزة التي تمر ببلادنا في كل عام لتذكرنا بتوحيد هذه البلاد الطيبة تحت لواء التوحيد, في ظل القيادة الرشيدة, والشعب الذي يفخر ويعتز بانتمائه لبلاده.
وبين الدكتور الزهراني أن القطاع الخيري يرتبط بالتنمية المستدامة الشاملة من خلال العديد من البرامج والمبادرات التي تحقق التنمية المستدامة, ويجد هذا القطاع اهتماماً كبيراً من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – يتضح جلياً من خلال الخطط الاستراتيجية, التي تؤكد الدور التنموي للعمل الخيري في بلادنا العزيزة.
سائلين الله أن يحفظ بلادنا من كل مكروه, ويديم علينا نعمة الأمن والأمان, وأن يحفظ لنا ولاة أمرنا, وأن يجزيهم خير الجزاء على ما بذلوه, وقدموه لخدمة البلاد والعباد إنه سميع مجيب.